لماذا تختار إسبانيا و بلأخص إشبيلية؟

القانون الإسباني أكثر تّطوراً في العالم في مجال طب التناسل.سامح هذا التطّور الإيجاد في إظهار أحدث التقّدمات العلمية تحت خدمة التكنولوجية لإحصال على أحسن وأفضل النتائج. حسب بيانات إشري (الجمعية الأوروبية في التناسل البشري والحالة الجنينية) ،نسبة النجاح في الحمل ونسبة الأطفال المولودة في إسبانيا بعد متابعة علاجاً ،هو اعلى من كل الدول الأوروبية.

مدينة إشبيلة، ثالثة مدينة في كُبرها من إسبانيا و هي عاصمة الأندلس. تتمّيز بإختلاط حضاري رقي و غنّي بالتاريخ و مدينة مُعاصرة. تحتفظ مدينة إشبيلية على جذورها, وفي النفس الوقت تنظر الى المستقبل. تتمّيزأيضا بأنها مدينة سياحية ومناسبة للسكن. التنقلات سهلة جدا ومن الممكن أن تستخدم حافلة المطار بين المطار و المدينة. موقع موقف هذه الحافلة بعيدا عن جينيميد كلينيكاس 15 الدقيقة سيراً أو في تكسي (سعره يتراوح بين 22-25 أورو).

يتميز مطارها بأنّه موصول بعدة مدن إسبانية وأكبر مدن أوروبا. وهي بعيدة عن وسط المدينة. تقع جينيميد كلينيكاس في وسط المدينة ، هدا الموقع يسهل التنقّلات سيرا. الكثير من الفنادق من كل الاسعار موجودة في قربها . الحي القديم بعيد عنها 10 دقائق سيرا ً فقط. (القصر المالكي، الكاتدرائية،احة إسبانيا...). شبكة المواصلات مُتعددّة (باص، تاكسي،القطار الأرضي)، المحطات قريبة جداً.

إشبيلية هي جوهرة الأندلس: حضراتها و أثراتها و مناخها و طعامها يجعلون منها مدينة رائعة و ساحرة.

لماذا إشبيلية؟

منذ افتتاحها في عام 1993 ، تطّور جينيميد كلينيكاس في مجال الطب النسائي والتوليدوالتناسل البشري.

فريق العمل مكّونٌ من أطباء متخصصين في مجال التناسل البشري، في العقم في الأنثى وفي الذكر، في التوليد والمشاكل المتعلّقة بالذكروالمشاكل النفسية. المختبر في التناسل البشري مكوّن من علماء البيولوجية و صيدلي و إخصائي بالمختبر. و فريق من الممرضات المتخصصة في مجال الجراحة , فريق من الأطباء للتبنيج.

القسم الدولي مكوّنٌ من عدة مُعاونات. تستقبلكم و تُتابعكم شخصياً و حضارياً و بعيداَ (في إستخدام إنترنت و الهاتف) في لغتكم (الإسبانية و الفرنسية و الإنكليزية و العربية و البرتغالية و الإيطالية والصينية).

طبيب متخصّص بالتناسل البشري سوف يُتابعكم شخصياً خلال كل العلاج. من الإمكان أيصاً الإتصال بالمُعاونات من القسم الدولي للإستفسار في أي مرحلة من العلاج أو لتنظيم وصولكم إلى المركز من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال الهاتف من الساعة تسعة صباحاً الى الساعة السابعة مساءً .

international@ginemed.es
508 759 607 0034

هدف مجموعة هذا العمل وتنسيق هذا الفريق الإنساني، هو أن نحصل على نفس الأًمنية: الحصول على الحمل والولادة.

365 يوماً في خدماتكم

يفتح المركز من الساعة الثامنة صبحاً الى الساعة العاشرة مساءً من الإثنين الى الجمعة و السبت والأحد هاتفياً من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة السابعة عند الضرورة. يعمل المركز طوال السنة حتى في الإجازات، لقد نتأقلم إليكم في المواعيد و في تحضير العلاجات.

نتكّلم نفس اللغة

ندركوا أنّ اللغة حاجزٌ، لهذا السبب وخلال زياراتكم الى المركز، سترافقكم مُعاونة من القسم الدولي. نبحث على تقديمكم مُتابعة شخصيّة لكي نسّهل إليكم جميع الخطوات اللازمة. لا تترددوا في الإتصال إذا كنتوا بحاجة الى مزيد من المعلومات الطبيّة والمعلومات العامة (المنام والشركة الطيران...).

نضمنوا حملكم

نسبة النجاح المرتفع في مركزنا، تسمح لنا أن نعرض لكم برنامج " النجاح أو التسديد". إذا أختارتم هذا البرنامج التعاقُدي، نحن نضمنوا حملكم (مؤكد من قبل صورة صوتية و ذلك مع الدقّة القلبية الإيجابية) أو نسندواالمبلغ المدفوع. هو برناج إختياري. لمزيد من المعلومات، الرجاء للإتصال بنا.

التعاون مع الأطباء خارج إسبانيا

نتعاونوا مع الكثير من الأطباء النسائية من كل أنحاء العالم و خاصةً من فرنسا و إيطاليا وبريطانيا وشمال إفريقيا و لبنان. نحن نرغبوا إخلاق علاقة مباشرة لنسهّل متابعة علاج المُرضى. نحن تحت إعداد الأطباء النسائية إذا أرادتم الإتصال بنا أو أرادتم زيارة مركزنا و مختبرالتناسل البشري.

شهادات في الجودة

جينيميد كلينيكاس هو أول مركز في الأندلس أن يحصل على شهادة الجودة الشهادة تقّدم أماناً و وإطمئناناُ و للمُرضى و كل ذلك نتيجة عن طريقة عملنا و أسلوبنا و نتائجنا المُراقبة دائماً من قبل درسات لمتفرّجي خارجيين )UNE-EN-ISO 9001-2000(

يسند المركز الطبيّ بخمسة مبادء :

  • العلاقات الانسانية
  • الجودة
  • العلم والمعرفة
  • البحث
  • الإحسان واللطف والإصغاء

ارتقاء هذه المبادء الخمسة هي نتيجة العمل الجدّي من قبل فريق ماهر من المحترفين و إستعمال أحدث الأبحاث والتكنلوجية في مجال طّب التناسل البشري.

لا ضرورة للانتظار

لا ضرورة للانتظار لكي تحصلون على علاجكم لقد نتاقلم اليكم في تحضيره. اكثر من 400 متبرعة في خدمتنا, اعمارهم اقل من 30 سنة واغلبهم يتراوح اعمارهم بين19 و25سنة. لذلك ليست من الضرورة النتظار لكي تجدون على مانحة للبويضات. هذه المتبرعات مختارين بعد ان نفعل لهم العديد من الفحصات الطبية اللازمة ولا يوجد تاريخ شخصي أو عائلي من أمراض وراثية خطيرة. لقد نختار المتبرعة حسب المميزات الجسدية والشكلية للمريضة. لقد نعمل حسب علاجا متزامنا لكل مريضة واحدة - متبرعة واحدة, هذا النوع من البرنامج يمنح للمرضى معرفة قبل شهرا تقريبا تاريخ نقل الاجنة و يضمن من ناحية ثانية الاحصال على الاقل 8 بويضات ناضجة

نضمنوا العلاج المناسب لك

التلقيح الصناعي, تحريص البويضات, التخصيب في المختبر, التبرع بالبويضة, تزجيج البويضات, التبرع بالحيوان النموي.

المهجر البصري IMSI

هذا المهجر البصري يسمح إختيار افضل الحيونات النموية قبل تخصيب البويضات في المختبر . في عام 2008 حصلت جينيميد كلينيكس و هو أول مركز في إسبانيا. هذه المهارة التقنية في المختبر, تستعمل عندما نجدوا مشاكل في الحيوانات النموية, هذا ما تجعل نسبة النجاح ترتفع بشكل ملحوظ.

مؤسسة جينيميد

جينيميد كلينيكاس تتعوان مع مؤسسة جينيميد, وهي جمعية تساند برامج اجتمعية في مجال التناسل البشري.

تدريب و تعليم

مؤسسة جينيميد تتعاون ايضا مع الجامعة في اشبيلية. اعضاء الفريق الطبي يعلم في الجامعة في اشبيلية, ضمن ماجستيرفي التناسل البشري.

MACS (Magnetic Activated Cell Sorting)

هي مهارة تقنية للمختبر تسمح الانفصال المغناطيسي للحيوانات النموية السالمة من الحيوانات النموية الغير الصالحة.

في حالة العقم الحاد عند الذكر و خاصة موصى به في الحالات التالية:IMSI تقنية ال MACSتستكمل تقتنية

  • في حالات الجهاض المتكررة.
  • نسبة التجزؤ المرتفع في الحيوانات النموية.Taux de fragmentation spermatique élevé.
  • عند الحركية الضئيلة.Faible mobilité spermatique.
  • عند المشاكل في الكرومو سوم عند المريض.